الرئيسية / بيانات التيار / بيان التيار المستقل : التمسك بالمناصب عند الفشل جريمة لا تغتفر
شعار

بيان التيار المستقل : التمسك بالمناصب عند الفشل جريمة لا تغتفر

Almostakel. org

عقد المكتب السياسي للتيار المستقل إجتماعه الاسبوعي برئاسة دولة الرئيس اللواء عصام أبو جمرة وأصدر البيان التالي:

لقد بلغ لبنان بفعل تراكم الازمات الصعبة في هذا العهد ذروة الاختناق… فما ان توقفت المشاكل الامنية حتى بدأت ازمات التشكيلات والتعيينات و معها ارتفاع سعر صرف الدولار بشك جنوني تخطى ال 8000 ليرة لبنانية وما خلقه من الازمات الحياتية كفقدان المازوت مع تهريب المحروقات عبرالمعابرالشرعية وغيرالشرعية ، الى فقدان الرغيف من الاسواق والافران وارتفاع يومي جنوني لاسعار كافة السلع دون رادع ….، الى فلتان امني غير مسبوق في الشوارع، توج بطمس محاولة جريمة منذ اثني عشر يوما في البقاع مهما كانت دوافعها وملابساتها في انفجار صاروخ سواء استهدف رئيس الحكومة السابق ام غيره، ما وضع الامن في زواريب اصحاب الجزر الامنية، والدولة تبقى الغائب الاكبر.!!!!

وكان لافتا إعلان مدير عام وزارة المالية استقالته من منصبه…فتمنى المجتمعون أن يحذو حذوه كل مسؤول في السلطة يعجز عن تنفيذ المهمة الموكلة اليه بالاستقالة مع كشف المستور،ووضع النقاط على الحروف للعبرة، دون اية خلفيات مصلحيةأوكيدية، لانه في هكذا وضع: “التمسك بالمناصب القيادية الحساسة جريمة لا تغتفر.”

و مع تفاقم الوضع في المنطقة حيث تقرع التهديدات طبول الحرب بين كل من اميركا وايران واسرائيل إن على خلفية قرار الاخيرة بالشروع في التنقيب عن النفط بجوار البلوك 9 أم في إصرار إيران مع بدء اميركا تطبيق قانون قيصر …. على التحدي بتمددها السياسي والاقتصادي و العسكري والاجتماعي بالمنطقة . طالب المجتمعون : الاحباء اللبنانيين وخاصة المسؤولين بالدولة وبالاحزاب العودة الى لبنان واعتماد سياسة الحياد الايجابى والناي عن اختلاق المشاكل الصغيرة التي تشعل فتيل الحرب بين هذه الدول . حفاظا على السلم الاهلي والاستقرار في لبنان.

شاهد أيضاً

almostakel logo

بيان التيار المستقل في ١٨ كانون الأول ٢٠٢٣

Almostakel.org عقد المكتب السياسي في التيار المستقل اجتماعه الدوري في مقره في بعبدا برئاسة رئيس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *