الرئيسية / بيانات التيار / بيان التيار المستقل في ١٨ تموز ٢٠٢٢
almostakel logo

بيان التيار المستقل في ١٨ تموز ٢٠٢٢

Almostakel. org

عقد المكتب السياسي في التيار المستقل اجتماعه الاسبوعي الكترونيا برئاسة رئيس التيار دولة اللواء عصام أبو جمرة واصدر البيان التالي:

ناقش المجتمعون ما آلت إليه عملية تشكيل الحكومة من خلاف بين الرؤساء المعنيين ….فشجبوا ذهنية اللامبالاة التي تتحكم بإدارتهم الأزمات ورفضهم اي تشكيلة تطال احد التابعين لهم بدل الاصرارعلى انتقاء وزراء من غير النواب والاحزاب. وزراء حياديين اختصاصيين من اصحاب الكفاءة ، يضعون الخطط العملية المناسبة لنهوض الشعب من الازمات السياسبة والاقتصادية والمالية والصحية غير المسبوقة التي اوصل اسلافهم البلد اليها.

واكدوا لو ان رئيس الجمهورية اقدم على رفع تعديل المرسوم 6433 الذي كان جاهزا بجاروره الى الامم المتحدة لكان وفر اطلاق مسيرات حزب الله تهديدا لوقف عمل اسرائيل وتجاوزاتها في حقل كارئش وما تبعها وسيتبعها …اقله حتى صدور قرارالامم المتحدة حول المرسوم 6433. لكن الناس بالناس والقطة بالنفاس ,

وتساءلوا : اين هي العدالة …!!! واين هو التحقيق المالي الجنائي ….!!!ا اين اصبح تحقيق المرفأ؟ ولماذا اوقف القاضي بيطارعن العمل واعيد بعد أشهر؟ اين اصبح المسؤولون عن التفجير ؟ واين اصبحت المتفجرات المتبقية؟

ان لبنان اليوم في نهاية هذا العهد يعيش حالة شلل تام أسوأ من حالة العصيان… يعيش إقفال كافة ادارات الدولة ووزاراتها ومؤسساتها ،وتوقف الخدمات الاجتماعية حتى الاساسية منها :من الاستحصال على جواز سفر ، الى تقديم دعوى لدى مرجع قضائي ، الى عدم توفر الخبز والمازوت وقطع الغيار للسيارات…ولم يبق الاالتمنى بانتهاء هذه الفترة بانتقاء رئيس قادريحسن قيادة البلد لاعادة الامور الى نصابها .

شاهد أيضاً

almostakel logo

بيان التيار المستقل في ٢١ آب ٢٠٢٢

Almostakel.org عقد المكتب السياسي في التيار المستقل اجتماعه الاسبوعي الكترونيا برئاسة رئيس التيار دولة اللواء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *