الرئيسية / بيانات التيار / بيان التيار المستقل في ٢٣ أيار ٢٠٢٢
almostakel logo

بيان التيار المستقل في ٢٣ أيار ٢٠٢٢

almostakel. org
عقد المكتب السياسي في التيار المستقل اجتماعه الاسبوعي الكترونيا برئاسة نائب رئيس التيار العميد المتقاعد شحاده المعلوف واصدر البيان التالي :

ناقش المجتمعون ما آلت إليه نتائج الإنتخابات النيابية ، فاستنكروا تكرار انتخاب قدامى اهل السلطة المستاثرين ما حملهم على التمادي بالتبجح والمزايدة بتمثيل شعبي زائف وموهوم، لم يأتِ بالماضي ولن يحمل في المستقبل، الا مزيد من التدهور المالي والمعيشي الذي انذر وينذر بثورة اجتماعية خطرة…،وادى الى سقوط منطق التباهي بلعبة الارقام والمحاصصات، مع الممارسات الفاشلة المليئة بالوعود الرنانة الجوفاء .

وما زاد الطين بلة تمسك هؤلاء الفاشلين بوزارات اوقفوها عن الانتاج ماضاعف عدة مرات سعر انتاجها ..فأي امر تغير مع فشل وزراء هذه الطبقة الحاكمة في تأمين كهرباء الدولة طيلة عهد، للاستغناء عن البواخر التركية والمولدات الخاصة التي ملأت الاجواء بدخانها وازعجت الجيران بضجيجها وارهقت الجميع بارتفاع اسعارها ….
وهل اوقفوا ارتفاع سعر الدولار للحد من ارتفاع اسعارالماء والرغيف والدواء والاستشفاء والبنزن والمازوت وغيرها من مستلزمات عيش الفقراء واصحاب الدخل المحدود ؟؟.

وهل استطاعوا منع ارتفاع الدولارحتى 35000  ل. ل. ؟ والزام المصارف اعادة الودائع لاصحابها. واين اصبح التحقيق الجنائي المالي ؟؟وهل اصبح بامكان هؤلاء القدامى في الحكم الان وبلمح البصر، تحقيق ما تعذر فعله لانقاذ الوطن من قبلهم، طوال اكثر من عقدين من الزمن؟
واشاد المجتمعون بالخطوة الاولى للمعارضة : بازالة المكعبات الاسمنتية من محيط مجلس النواب والتي اعادت الى اذهانهم إسقاط جدار برلين. فاعتبروها خطوة التغيير الاولى على درب الالف ميل، ولن توقفهم ابواق الشتامين ولا الحملات البغيضة للساقطين.

ودعا المكتب السياسي قوى المعارضة الى توحيد العناوين والجهود لاستعادة القيادة والقرار توصلاً لكسر شوكة سلطة نقلت البلاد من حضن البحبوحة والرخاء الى يد إبليس حيث جهنم.

شاهد أيضاً

almostakel logo

بيان التيار المستقل في ٢١ آب ٢٠٢٢

Almostakel.org عقد المكتب السياسي في التيار المستقل اجتماعه الاسبوعي الكترونيا برئاسة رئيس التيار دولة اللواء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *