الرئيسية / بيانات التيار / بيان التيار المستقل في ١٣ كانون الاول ٢٠٢١
almostakel logo

بيان التيار المستقل في ١٣ كانون الاول ٢٠٢١

Almostakel. org


عقد المكتب السياسي في التيار المستقل اجتماعه الاسبوعي الكترونيا برئاسة رئيس التيار دولة اللواء عصام ابو جمرة واصدر البيان التالي:

انتقد المجتمعون تمادي معظم اهل الحكم بممارسة الكيدية والأحقاد وتعمد التوترات السياسية حتى التعطيل الطائفي البغيض فيما الشعب غارق في الأزمات الاقتصادية والمالية والمعيشية، نتيجة اللعب بسعر الدولار لرفعه ورفع أسعار جميع باقي السلع، واللعب بالأموال المودعة بالمصارف والمؤسسات الضامنة ومحاولات قنصها، او تعطيلها، ففشلت المؤسسات الدستورية بدءا من مجلس الوزراء والدوائر الرسمية والمحاكم وتوقف ترسيم الحدود، البحرية والبرية والتدقيق الجنائي وباقي الملفات الإصلاحية…
ما حمل المجتمعون على التساؤل، لمصلحة من تعطيل الاستحقاقات الدستورية، وشل عمل بعض المؤسسات الرئيسية في دولة على شفير الهاوية؟؟؟ ولماذا سكوت رئيس جمهوريتها على هذه التصرفات المخربة ؟ فهل بات يصح القول المأثور : ” سكت اهل الحق عن الباطل فظن اهل الباطل انهم على حق”؟؟؟

فأصر المجتمعون على تذكير اللبنانيين ببياناتهم السابقة: بانه لا بديل عن حكومة عسكرية مؤقتة تنقذ ما يمكن إنقاذه في بلد انهار فيه كل شيء،والحكومة غيرالحيادية تغرق بالمحاصصات بين اركان السلطة… والمحاصصات أساس الازمات التي تعصف بلبنان، فكل حكومة يتم انتاجها وتركيبها وتجميعها على مقاييس الأحزاب، كانت وستكون حتما حكومة لخلق الازمات والتعطيل وزيادة الانهيار في بلد مركب مثل لبنان.

وبانتظار التوصل الى الحل المذكور، توجه المجتمعون، إلى ما تبقى من ضمير عند بعض المسؤولين للكف عن سياسة ضرب مقومات الوطن لأن الانفجار الاجتماعي سيطال الهيكل بأسره بانهياره على رؤوس المسؤولين والمواطنين ولن تنفع بعده كل محاولات الترقيع ..

شاهد أيضاً

almostakel logo

بيان التيار المستقل في ١٨ كانون الأول ٢٠٢٣

Almostakel.org عقد المكتب السياسي في التيار المستقل اجتماعه الدوري في مقره في بعبدا برئاسة رئيس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *