الرئيسية / بيانات التيار / بيان التيار المستقل في ١٢ تموز ٢٠٢١
almostakel logo

بيان التيار المستقل في ١٢ تموز ٢٠٢١

Almostakel. org

عقد المكتب السياسي في التيار المستقل اجتماعه الدوري الكترونيا برئاسة رئيس التيار دولة الرئيس اللواء عصام ابو جمرة واصدر البيان التالي:

طالب المجتمعون مجلس النواب بالتوقف عن عرقلة التحقيق بانفجارالمرفأ، والمسارعة باقراررفع الحصانات،الذي كان واجبا اتخاذه مع اقرارالبدء بالتحقيقات، وفرض العدالة بتحديد كامل المسؤوليات عن هذه الجريمة التي اصابت شعب لبنان باكمله… وبصرف النظرعن هوية ومقام المسؤول عن وقوع هكذا جريمة كليا او جزئيا ، ان يتحمل مسؤوليته وفقا للقانون سواء كان: رئيسا، وزيرا ، نائبا ،مديرا وحتى عاملا. والا فالسلام على لبنان الان ومهما طال الزمان.

وسال المجتمعون مجلس النواب، ان كان يعلم ماذا يجري ببلده لبنان، حيث تحولت المعاشات الى زائر يغادر المحفظة لحظة وصوله اليها، بسبب غلاء المعيشة اضعافا نتيجة الارتفاع الهائل للدولار (12 ضعفا)…. فاصبح ضروريا وملحا، مضاعفة معاشات الموظفين في الدولة والعسكريين المتقاعدين وفي الخدمة حتى اشعارآخر.

وكرر المجتمعون دعوتهم : لتشكيل حكومة عسكرية انقاذية مؤقتة، خاصة بعد وصول السلطة الحاكمة الى جدار مسدود وايصالها الشعب والوطن الى الجحيم… ما دفع اميركا على الاهتمام بجيش لبنان …، وفرنسا والسعودية الاهتمام بشعبه … بعيدا عن من هم نائمين على كراسي هذه السلطة.

 

شاهد أيضاً

almostakel logo

بيان التيار المستقل في ٢ آب ٢٠٢١

Almostakel. org عقد المكتب السياسي في التيار المستقل اجتماعه الدوري إلكترونياً برئاسة رئيس التيار دولة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *