الرئيسية / بيانات التيار / بيان التيار المستقل في 28 حزيران 2021
almostakel logo

بيان التيار المستقل في 28 حزيران 2021

Almostakel. org

                 عقد المكتب السياسي في التيار المستقل اجتماعه الدوري الكترونيا برئاسة
رئيس التيار دولة الرئيس اللواء عصام أبو جمرة وأصدر البيان التالي:
               تداول المجتمعون بالازمات  المتراكمة والمستفحلة بدءاً بالتعطيل  الحكومي المتمادي نتيجة اطماع المعنيين بوزير زائد او بوزارة اكثردسامة، واستنكافهم عن تحمل مسؤولياتهم الدستورية والوطنية  الضرورية  لعمل شرايين الحياة الادارية : الاقتصادية والمعيشية والخدماتية والامنية وعدم تعثر عصبها المالي.
فدانوا الطبقة السياسية الفاسدة التي وصفها البطريرك بشارة الراعي بسارقي اموال الناس، توصيف بمحله ،خاصة بعد منع المودعين التصرف بدولاراتهم المودعة بالمصارف واللعب بسعر الدولار حتى وصوله الى 18000 ليرة وما نتج عنه وما سينتج من رفع لاسعار كل ما يباع من سلع، دون ان يهتز لهم جفن ولا يتحرك ضمير.
فعاد التحرك الشعبي مجددا ونزل الى الشوارع بالعنف الذي يستحقه هذا الاجرام “الدولاري” في كل المناطق، وتم اقفال الطرقات بالحواجز النارية والتوجه للمؤسسات الدولية  للمساعدة على انقاذ شعب لبنان المحكوم من عصابات نهبت مدخراته وما زالت دون رادع ، وتركت الطرقات مشرعة للتهريب عبرالمعابر الشرعية منها وغير الشرعية الى دول مجاورة وبعيدة.
فاكد المجتمعون طلبهم بضبط المعابر الحدودية بواسطة جيش لبنان الكفوء، عوض زيادة  اسعار المحروقات وغيرها مما سينعكس زيادة في كل اسعار السلع والخدمات وتستمر دوامة الموت والنزف البطيء للشعب المحتاج دون ان تلقى مسيرة العذاب حداً وحلولاً ناجعة؟؟
وحذرالمجتمعون من محاولة استغلال الازمة الحكومية الحاضرة في معركة انتخاب رئيس جديد للجمهورية لاهداف عائلية تشكل جريمة العهد الاكبر بتخريب وطن بكامله من أجل إيصال شخص الى كرسي الرئاسة، كما حدث بعد تعيين رئيس لتياروطني كبير بدل انتخابه وفقا لنظام هذا التيار.
 وهنأ المجتمعون المهندسين على فوزهم الساحق  في الانتخابات النقابية الاخيرة، حيث أثبتت الثورة في لبنان ان عروقها تنبض باستمرار وكلما تفاقمت الازمات وازداد الجوع والحرمان، تألقت وضاعفت قواها في وجه هذه السلطة المتسلطة الفاشلة.

شاهد أيضاً

almostakel logo

بيان التيار المستقل في ٢ آب ٢٠٢١

Almostakel. org عقد المكتب السياسي في التيار المستقل اجتماعه الدوري إلكترونياً برئاسة رئيس التيار دولة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *