الرئيسية / بيانات التيار / بيان التيار المستقل في ٢١ أيلول ٢٠٢٠
almostakel logo

بيان التيار المستقل في ٢١ أيلول ٢٠٢٠

Almostakel. org

عقد المكتب السياسي في التيار المستقل اجتماعه الدوري عن طريق التواصل الالكتروني وأصدر البيان الآتي :
ناقش المجتمعون موقف رئيس الجمهورية من أزمة تشكيل الحكومة، ورأوا فيه نعياً لاي بارقة أمل في تغيير نهج المحاصصة وتناتش الحقائب وذهنية توريثها للطوائف والاحزاب والاقارب حتى عدم الاجماع على مبدأ المداورة في ظاهرة ثبت على مدى ٣٠ عاماً خلت انها دمرت البلد واوقعته في الافلاس , وقوضت فرص اي نهوض إقتصادي . فلم يشهد اللبنانيون خلالها إلا الاختلاسات والصفقات المشبوهة وهدر المليارات.
وجاءبالامس جواب فخامته :
” رايحين عجهنم” ليثبت فشل هذا العهد الذريع … ويؤكد سوء ما آلت إليه البلاد وما ينتظرها من مستقبل قاتم مجهول نتيجة السياسة الرعناء التي انتهجها .
وتساءل المجتمعون عن نتيجة التحقيقات في جريمة المرفأ وما توصلت اليه .
وملف الفيول المغشوش الذي توّج باخلاء سبيل سائر الموقوفين فيه! كما التحقيق في ما أثاره وزير المال السابق علي حسن خليل من شنط مال أرسلت إلى قصر بعبدا… وغيرها من عشرات الدعاوى التي حفظت في الجوارير فدفنت معها آمال المواطنين بغد مشرق.
وحذر المجتمعون من مخاطر انتشار الكورونا في السجون والدوائر الرسمية وسواها من المؤسسات الرسمية والخاصة في ظل تحذيرات من موجة جديدة تهدد الوطن على ابواب عام دراسي جديد.
وطالب المجتمعون المسؤولين بوقفة ضمير وتحسس بالمسؤولية فيما الوطن على شفير انهيار اقتصادي ومالي سيما وأن فخامته اعلن بان مال المصرف المركزي قد نفذ !!!ما يشكل إعلاناً صريحاً وواضحاً بإفلاس الدولة واقتراب انهيارها .

شاهد أيضاً

almostakel logo

بيان التيار المستقل في ١١ تشرين الأول عام ٢٠٢١

Almostakel. org عقد المكتب السياسي في التيار المستقل اجتماعه الاسبوعي الكترونيا برئاسة رئيس التيار دولة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *