الرئيسية / اخبار محلية / مصادرة أجهزة شحن الخليوي العائدة للمسافرين في مطار بيروت ! شهادة محام ( بالصورة )
chargeur aerop 7960

مصادرة أجهزة شحن الخليوي العائدة للمسافرين في مطار بيروت ! شهادة محام ( بالصورة )

ليبانون ديبايت : من هو هذا “المسؤول” الذي سمح لنفسه التعرض لممتلكات المسافرين ولخصوصياتهم ونزع من حقائبهم امتعة خاصة ضرورية دون الرجوع الى صاحب الحقيبة وفي غيابه ليضع المسافر في وضعية غير مقبولة على اي صعيد كان.

اعترض المحامي روي مدكور في سلسلة تغريدات على حسابه عبر “تويتر”، على إجراءات القوى الامنية في مطار بيروت، ذاكرًا، أنّ عناصر امنية قامت بفتح حقيبته من دون مراجعته أو اعلامه.

وفي التفاصيل، قال مدكور:”غادرت مساء أمس الى قبرص وعند وصولي تفاجأت بعدم وجود الشاحن (CHARGEUR) وباستبداله بورقة مرفقة ربطًا تشير الى فتح الحقيبة ونزع الشاحن من دون مراجعتي أو اعلامي ما ادى الى وضعي بحالة عدم امكانية شحن الهاتف والحاسوب بالطاقة”.

غادرت مساء اليوم الى قبرص وعند وصولي تفاجأت بعدم وجود الشاحن ال CHARGEUR وباستبداله بورقة مرفقة ربطاً تشير الى فتح الحقيبة ونزع الشاحن دون مراجعتي أو اعلامي ما ادى الى وضعي بحالة عدم امكانية شحن الهاتف والحاسوب بالطاقة 
 وأضاف:”الغريب ان العنصر القائم بالتفتيش رقم بطاقته: ٤٣٤٠٣ لم يتمكن من التمييز بين الشاحن الـ CHARGEUR والـ POWER BANK وقرر نزع من حقيبة مسافر غرض حيوي ضروري تاركاً المسافر يصل الى بلد اخر في الليل دون اعلامه”.
والغريب ان العنصر القائم بالتفتيش رقم بطاقته: ٤٣٤٠٣ لم يتمكن من التمييز بين الشاحن ال CHARGEUR وال POWER BANK وقرر نزع من حقيبة مسافر غرض حيوي ضروري تاركاً المسافر يصل الى بلد اخر في الليل دون اعلامه.
 وسأل:”من هو هذا المسؤول الذي سمح لنفسه بالتعرِّض لممتلكات المسافرين ولخصوصياتهم ونزع من حقائبهم امتعة خاصة ضرورية من دون الرجوع الى صاحب الحقيبة وفي غيابه ليضع المسافر في وضعية غير مقبولة على أي صعيد كان؟”.

وختم:”إنّ الشاحن الذي قرَّر العنصر نزعه من الحقيبة في غياب المسافر انما هو غرض عادي مرّ ويمرّ على جميع نقاط التفتيش في جميع المطارات وذلك منذ سنوات اخرها كان يوم الجمعة في ٢٧/٩/٢٠١٩”.

 ان ال CHARGEUR الذي قرر العنصر نزعه من الحقيبة في غياب المسافر انما هو غرض عادي مرّ ويمرّ على جميع نقاط التفتيش في جميع المطارات وذلك منذ سنوات اخرها كان يوم الجمعة في ٢٧/٩/٢٠١٩.
 
 

شاهد أيضاً

banque du liban

فضيحة جديدة : بين صناعة اجهزة التنفس محليا والاستيراد… لبنان يفضل الاستيراد!

Almostakel. org  المضحك المبكي… فضيحة اليوم: أجهزة تنفّس بصناعة وطنيّة تدخل العالميّة وسط تسارع العديد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *